Shabab Elgam3a


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا
ادارة المنتدي



اجمد تجمع شباب وبنات الجامعة

 
الصفحة الرئيسيةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
يمكن استعمال اى من الروابط الاتية للدخول الى منتدى شباب

والان الرابط الرابع المميز www.shababelgam3a.net.tc

  

شاطر | 
 

 البدري يواصل تدمير أحلام الأهلي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
asmaa samir
مشرفة قسم
مشرفة قسم
avatar

عدد المساهمات : 669
الجنس : انثى
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 23/10/2009

مُساهمةموضوع: البدري يواصل تدمير أحلام الأهلي    29/8/2010, 11:56 pm


السلام عليكم

يا جماعة اللى بيحصل دة كتير راح فين الاهلى يا جماعة

نادى البطولات احسن نادى ف افريقيا

البدرى غير قادر على تدريب الاهلى لازم يرحل وبسرعة

قبل فوات الاوان ونرجع نقول ياريتو مشى من زمان

البدري يواصل تدمير أحلام الأهلي بتعادل بطعم الهزيمة مع 10 لاعبين للشبيبة

حتى بعد الطرد للاعب الشبيبة

فشل في قيادة الفريق للفوز على شبيبة القبائل الذي لعب بعشرة لاعبين طوال الشوط الثاني ليواصل تحقيق النتائج السلبية مع الفريق سواء في البطولة المحلية أو في البطولة الأفريقية.

انتهى الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق بعد شوط سريع تبادل فيه الفريقان السيطرة بعدما تقدم جدو للأهلي برأسية جاء الرد عليها من سعد تدجار بتسجيل هدف التعادل.

بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من شريف اكرامي في حراسة المرمى وفي الدفاع أحمد فتحي ووائل جمعة وشريف عبد الفضيل وسيد معوض وفي وسط الملعب شهاب الدين أحمد وحسام عاشور ومحمد بركات ومحمد ناجي جدو وفي الهجوم محمد أبو تريكة ومحمد فضل.

الفريق الجزائري كاد أن يستغل خطأ ساذج من شهاب الدين أحمد عندما أهدى الكرة ليحيى شريف سيد علي ولكن الأخير سدد الكرة ضعيفة وبعيدة عن مرمى شريف اكرامي.

وانتقل النادي الأهلي الى المرحلة الهجومية بالتركيز على الجانب الأيمن الذي تواجد فيه أحمد فتحي ومحمد بركات وفي بعض الاحيان محمد ناجي جدو الذي تبادل الانطلاقات من الجانبين الأيمن والأيسر.

وحاول أحمد فتحي ارسال الكثير من العرضيات ولكن تواجد فضل باستمرار خارج منطقة الجزاء ضاعف من سهولة مهمة الدفاع الجزائري فيما اعتمد الشبيبة على الهجمات المرتدة عن طريق سيد علي ومحمد أمين عودية.

وكاد عودية أن يسجل من هجمة مرتدة ولكن الكرة ذهبت سهلة في يد شريف اكرامي قبل أن ينجح جدو في تسجيل هدف التقدم للأهلي بعدما حوّل كرة عرضية من أحمد فتحي برأسية ممتازة داخل الشباك الجزائرية.

ولكن الفريق الجزائري نجح في ادراك هدف التعديل من كرة ثابتة نفذها سعد تدجار مرة أولى لتعود اليه من الحائط ليسددها من جديد صاروخية لم يتمكن شريف اكرامي من التصدي لها ليتعادل شبيبة القبائل.

وتحمل اللحظات الأخيرة منعطف هام في اللقاء عندما حصل سيد علي على الانذار الثاني بسبب ادعاء الاصابة ليخرج من الملعب مطروداً ليمر الوقت ولينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

مع بداية الشوط الثاني دفع البدري بأسامة حسني بدلاً من محمد فضل بعدما استمر الحال على ما هو عليه في الشوط الأول من إنعدام وجود أي خطورة للنادي الأهلي على مرمى فريق شبيبة القبائل الجزائري.

ويتعرض أحمد فتحي لإصابة تدفعه لمغادرة الملعب ليدفع حسام البدري بالمدفاع أحمد السيد بدلاً منه ليلعب في قلب الدفاع وينتقل شريف عبد الفضيل ليلعب كظهير أيمن.

ويواصل الأهلي محاولاته السلبية التي اقتصرت على الكرات العرضية البعيدة أو التسديدات الفردية من قبل شهاب الدين أحمد التي خرجت جميعها بعيدة عن مرمى الشبيبة أو ضعيفة في يد الحارس.

ويدفع البدري بالتغيير الثالث بنزول أحمد حسن بدلاً من ابو تريكة ليلعب أحمد حسن ضربة رأس ينقذها الحارس بصعوبة ويرد نبيل مزاري بتسديدة صاروخية يتصدى لها شريف اكرامي.

ويحاول الأهلي الوصول لمرمى شبيبة القبائل ولكن بلا خطورة كبيرة أو فاعلية لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

واليكم الهدف الاحمر الاهلاوى

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]







[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
البدري يواصل تدمير أحلام الأهلي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Shabab Elgam3a :: ~*¤®§(*§ تسالى شباب الجامعه §*)§®¤*~ :: ستاد شباب الجامعة-
انتقل الى: